منتدى ابناء ميت مسعود

:: أهلاً و سهلاً بكـ فيـ المنتدى
نورتنا بتواجدكـ
و عسى تكتملـ الصورة و ينالـ أعجابكـ أكثر
فتسجيلكـ لدينا يعنيـ أنـ المنتدى نالـ أستحسانكـ
نتمنى أنـ تجد لدينا ما يروقـ لكـ
و أنـ تفيد و تستفيد معنا ::
أهلاً و سهلاً بكـ ..


 
البوابة*الرئيسيةبحـثالمجموعاتمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءس .و .جدخول

شاطر | 
 

 سيلفينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7MaD
مصممـ الموقع ـــ
مصممـ الموقع ـــ
avatar

عدد الرسائل : 2715
0
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: سيلفينيو   الخميس أكتوبر 02, 2008 7:04 am

سيلفينيو

اسمه بالكامل سيلفينيو ميندس كامبو، سبق له وان لعب في ثلاثة من اكبر دوريات العالم وهم الدوري البرازيلي والانجليزي والاسباني. واستطاع ان يحقق نجاحا في الثلاث بطولات.



بدأ سيلفينيو مشواره الاحترافي كلاعب كرة عام 1994 في كورينثيان، وهو احد الاندية في موطنه ساو باولو بالبرازيل. وبعد ان لمع كلاعب كرة على مستوى الاندية طلبه ماريو زجالو مدرب البرازيل انذاك من اجل اشراكه في فريق منتخب السامبا لمواجهة روسيا، وكانت المباراة الدولية الاولى له.



وفتح له مستواه المميز الثابت العديد من الابواب ووفر له فرص عديدة في اوروبا، وفي عام 1999 ترك سيلفينيو نادي كورينثيان لينتقل الي الدوري الإنجليزي حيث انضم لارسنال.



وبالرغم من الشهرة والشعبية التي اكتسبها مع المدفعجية الا انه انتقل بعد سنتان فقط الي نادي سيلتا فيجو الاسباني مع حلول موسم 01 – 02 ليخوض تجربة جديدة، وكانت ناجحة ايضا كالتي سبقتها حيث سرعان ما اصبح لاعبا لا يستغنى عنه في صفوف الفريق الأسباني وساهم في تأهله الي دوري أبطال أوروبا لاول مرة في تاريخ سيلتا فيجو.



وانضم سيلفينيو الي البرسا عام 04 – 05، وكان يأمل في ذلك الحين أن لا يضطر الي اللعب في المراكز المخصصة للاعبين الغير اوروبيين.



ولم يخيب سيلفينيو الامال في الموسمين الأولين الذي ارتدى خلالهما فنلة الفريق الكتالوني، الا انه في موسم 04 – 05 اصيب بقطع جزئي في رباط الركبة واضطر على اثره ان يغيب عن الملاعب لمدة ثلاث اشهر. وفور شفائه شارك في 21 مباراة بالاضافة الي ثلاث مباريات اخريات في دوري ابطال اوروبا.



في موسم 05 – 06، اصبح سيلفينيو لاعبا اساسيا في تشكيلة برشلونة في مباريات الدوري، الا ان الجهاز الفني للفريق الكتالوني تجاهله تماما في مباريات دوري ابطال أوروبا، فلم يلعب سيلفينيو في مباريات الفريق كلها سوى 21 دقيقة حين دخل كبديل في لقاء البرسا وتشيلسي، ونزل بديلا ل جيوفان برونكهورست الذي خرج بداعي الإصابة.



يذكر ان هذا العام شارك سيلفينيو في فوز برشلونة بدوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني واستطاع ان يهزم كل من نادييه السابقين ارسنال وسيلتا فيجو.



الصفات:


ككل اللاعبين البرازيليين، يمتلك سيلفينيو نزعة هجومية بتحركاته المميزة، فبالرغم من انه يلعب في مركز الظهير الأيسر الا انه يميل للمساهمة في الهجوم. وفي الوقت ذاته يتمتع بمميزات لاعب الدفاع.


الألقاب:


برشلونة:
كأس السوبر الأسباني 06 - 07
دوري أبطال أوروبا 05 – 06
الدوري الأسباني 05 - 06
كأس السوبر الأسباني 05 – 06
الدوري الأسباني 04 – 0

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor.firstgoo.com
 
سيلفينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابناء ميت مسعود :: القسم الرياضى :: رابطه مشجعى نادى برشلونه-
انتقل الى: